اعلنت مؤسسة الامام الرضا (عليه السلام) للإغاثة والاسكان التابعة لممثلية المرجعية الدينية العليا في كربلاء، الاربعاء، 21، تموز، توزيع كسوة العيد على المئات من العوائل المتعففة وعوائل الايتام في قضاء الهندية بمحافظة كربلاء. 

اشترك في قناة «الأئمة الاثنا عشر» على تليجرام

وقالت المؤسسة في تدوينة لها تابعها "الائمة الاثنا عشر"، ان الفرع مستمر بتوزيع كسوة العيد على العوائل المتعففة وعوائل الايتام المسجلة لدى المؤسسة في قضاء الهندية، مشيرة الى ان التوزيع شمل اكثر من 250 عائلة ونحو 480 طفلاً من مختلف الاعمار. 

وأضافت ، ان ذلك يأتي بتوجيه مباشر من ممثل المرجعية الدينية العليا ورئيس مجلس ادارة المؤسسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي. 

والاسبوع الماضي، اعلنت المؤسسة تجهيز عدد من العوائل المتعففة بالأجهزة الكهربائية والمنزلية ضمن برنامجه الاغاثي لتجهيز المعونات العينية. 

واشارت المؤسسة إلى استمرار برامجها لتجهيز العوائل المحتاجة بالمعونات المالية والعينية وتوفير الرعاية الصحية والتربوية والسكن اللائق لتلك العوائل. 

يأتي ذلك بعد أن أعلنت المؤسسة عن إطلاقها برنامج لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة واجراء العمليات الجراحية للعوائل المتعففة في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية بشكل مجاني. 

وفي الـ 8 من تموز الجاري، أعلنت المؤسسة انجاز 50 داراً سكنية ضمن مجمع الديار الطيبة السكني الذي تشيده المؤسسة في حي الامن الداخلي جنوب كربلاء. 

وشيدت المؤسسة في عام 2013 مجمع الإمام الرضا (عليه السلام) لإسكان الفقراء فيما لا تزال مشاريع سكنية أخرى لإسكان الفقراء قيد التنفيذ.