أعلنت مؤسسة الإمام الرضا عليه السلام، للإغاثة والإسكان التابعة لممثلية مكتب السيد السيستاني في كربلاء، الخميس، 29 تموز، 2021، توزيع معونات جديدة على المحتاجين.

اشترك في قناة «الأئمة الاثنا عشر» على تليجرام

وقال إعلام المؤسسة لـ "الأئمة الاثنا عشر" إنه "بمناسبة عيد الغدير وحسب توجيهات سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) رئيس مجلس الادارة وزعت مؤسسة الامام الرضا (عليه السلام ) للاغاثة والاسكان - فرع قضاء الهندية  المعونات العينية".

وأضافت أن المعونات تشملت "الاجهزة الكهربائية من مواد ( المبردة والطباخ والثلاجة والغسالة) على العوائل المستفيدة والمسجلة لدى المؤسسة.

وفي الـ ٢١ تموز، اعلنت مؤسسة الامام الرضا توزيع كسوة العيد على المئات من العوائل المتعففة وعوائل الايتام في قضاء الهندية بمحافظة كربلاء. 

يأتي ذلك بعد أن أعلنت المؤسسة عن إطلاقها برنامج لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة واجراء العمليات الجراحية للعوائل المتعففة في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية بشكل مجاني. 

وفي الـ 8 من تموز الجاري، أعلنت المؤسسة انجاز 50 داراً سكنية ضمن مجمع الديار الطيبة السكني الذي تشيده المؤسسة في حي الامن الداخلي جنوب كربلاء. 

وشيدت المؤسسة في عام 2013 مجمع الإمام الرضا (عليه السلام) لإسكان الفقراء فيما لا تزال مشاريع سكنية أخرى لإسكان الفقراء قيد التنفيذ.