أعلنت شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، الخميس، 13 أيار، 2021 توزيع منح مالية وسلال غذائية وكسوة العيد على الأيتام والفقراء في عدد من المحافظات.

اشترك في قناة «الأئمة الاثنا عشر» على تليجرام

 

وقال مسؤول الشعبة الشيخ فاهم الابراهيمي في تصريحات تابعها «موقع الائمة الاثني عشر»، إن "شعبة التبليغ والتعليم الديني الديني ومنذ بداية شهر رمضان المبارك استنفرت جهدها من أجل إيصال السِلال الغذائية إلى مستحقيها، حيث بلغ عدد هذه السِلال ولغاية الخامس والعشرون من شهر رمضان المبارك (45000) سلة مجهزة بالمواد الغذائية المتكاملة تم توزيعها على عدد من المحافظات والقرى والأرياف والمناطق النائية".

وأضاف: "تم تكليف عدد من المبلغين بالعمل على توزيع المنح والمستحقات المالية على الأيتام والمتعففين وعوائل شهداء فتوى (الدفاع الكفائي) قبل حلول عيد الفطر المبارك".

ولفت إلى أنه "تم توزيع ما مجموعه (100.450.000) مليون دينار عراقي، فيما تم ايصال قرابة (6.100.15) كسوة عيد لهذه الفئات".

وفي سامراء، أكد الشيخ الإبراهيمي توزيع اكثر من 2000 وجبة افطار على عوائل الفقراء والمتعففين.

وقال في اتصال هاتفي مع «موقع الائمة الاثني عشر» إن "العتبة الحسينية المقدسة مستمرة في دعم العوائل الفقيرة والمتعففة في هذا الشهر الفضيل"، مؤكداً أن "هذه المبادرة تأتي ضمن مجموعة من البرامج التي تم تقديم من خلالها المساعدات الانسانية ودعم العوائل ذو الدخل المحدود".

الصورة الرئيسية

الصورة الرئيسية

المصدر: الموقع الرسمي + الائمة الاثنا عشر