أعلن قسم الشعائر والمواكب الحسينية في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، الثلاثاء، 11 أيار، 2021 توزيع كسوة العيد والسلات الغذائية لعوائل الفقراء وذوي الدخل المحدود والأيتام.

اشترك في قناة «الأئمة الاثنا عشر» على تليجرام

ونقلت شبكة الكفيل العالمية (الموقع الرسمي للعتبة العباسية) في تقرير لها تابعه «موقع الأئمة الاثني عشر» عن كفيل موكب "خادم الخادم" في بغداد قوله: "موكبنا مستمرٌّ في دعم هذه العوائل وتحمّل مسؤوليّته بخاصّةٍ في هذه الظروف الصعبة، حيث تمّت تهيئة عددٍ من السلّات الغذائيّة وكسوة العيد، من أجل الإسهام ولو بالشيء اليسير في الوقوف مع هذه العوائل وسدّ جزءٍ من احتياجاتهم".

وأضاف: "السلّة الغذائيّة كانت متنوّعة وجمعت بين الموادّ الغذائيّة إضافةً إلى اللحوم، أمّا الكسوة فهي مخصّصة للأطفال".

ولفت البهادلي إلى أن "هذه الحملة جاءت بعد أن أجرينا مسحاً ميدانيّاً لهذه العوائل في مدينة الصدر، التي تفضّلت علينا بقبول هذه الهديّة المتواضعة في هذا الشهر الفضيل الذي يتضاعف الأجر والمثوبة فيه".

وقال الشيخ صلاح الخزعلي "هذه الحملة هي جزءٌ من سلسلة حملاتٍ قامت بها المواكب المنضوية ضمن وحدتنا، وحسب الوحدات الإداريّة والرقعة الجغرافيّة المتواجدة فيها هذه المواكب، وهذا ليس بالغريب على مواكب الخدمة الحسينيّة التي سجّلت حضورها في كلّ موقفٍ، فلم يقتصر عملها على تقديم الخدمة للزائرين في مواسم الزيارات، وكلّ ذلك نابعٌ من شعورنا الإنسانيّ تجاه هذه العوائل الكريمة".

الصورة الرئيسية

الصورة الرئيسية

الصورة الرئيسية

الصورة الرئيسية