العتبات المقدسة

العتبة الحسينية تبدأ ببناء 32 شقة لإسكان عوائل الفقراء والأيتام (صور)

هيئة التحرير 12-01-2021 334

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، يوم الثلاثاء، (12 كانون الثاني/ يناير 2021) بدئها بمشروع لإسكان العوائل الفقيرة في كربلاء يضم 32 شقة.

وقال معاون رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية المهندس فلاح هادي، في تصريح تابعه «موقع الأئمة الاثني عشر»، إن "الملاكات الهندسية في قسم المشاريع الهندسية باشرت بأعمال التهيئة الترابية لمشروع فاطمة الزهراء (عليها السلام) السكني المخصص للأيتام والفقراء الواقع في منطقة حي العباس لبناء شقق سكنية للمتعففين والايتام".

واضاف، ان "العتبة الحسينية تبنت إنشاء هذا المشروع مساهمة منها لإيجاد سكن لائق بالعوائل الفقيرة والمتعففة في محافظة كربلاء المقدسة"، وأكد هادي ان "المشروع يهدف الى حل أزمة السكن التي يعاني منها الناس الفقراء في محافظة كربلاء لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم".

واشار الى أن "المشروع يقع في منطقة حي العباس في المحافظة وتبلغ مساحة المشروع الكلية (2500م2) وتتضمن (32) شقة ستنفذ وفق مواصفات جيدة".

وللعتبة الحسينية المقدسة مشاريع سكنية على طريق (كربلاء - النجف)، وطريق (كربلاء - بابل).

وأعلنت العتبة الحسينية المقدسة، الاثنين، (28 كانون الأول، 2020) تسليم زوجة أحد الشهداء في كربلاء دار شيدته من إيرادات مطعم تعاوني (استثماري مدعوم) تابع لها.

وقال عضو مجلس الإدارة في العتبة الحسينية السيد سعد الدين البناء في مقابلة مع «موقع الأئمة الاثني عشر»: إن "العتبة الحسينية شيدت الدار من إيرادات مطعم تعاوني تابع لمجمع سيد الشهداء وسلمت يوم الأحد (27، كانون الأول، 2020) الدار لزوجة المنتسب الشهيد سجاد أحمد طاهر من لواء بمشاركة نخبة من رؤساء الأقسام في العتبة وكذلك كادر مركز الحوراء زينب (كادر نسوي)".

الصورة الرئيسية

الصورة الرئيسية

الصورة الرئيسية

للحصول على آخر التحديثات اشترك في قناتنا على تليجرام: https://t.me/The12ImamsWeb


المصدر: نون / موقع الأئمة الاثني عشر

تحرير: حسين درويش